هلال الناظور يستمر في الصدرارة بفوز مستحق وسط تشجيعات جماهير غفيرة

2023-11-19

” ريف رس” 19 نوفمبر 2023

حسن أندوح

يستمر فريق هلال الناظور لكرة القدم في تحقيق الفوز باحرازه 20 نقطة اثر فوزه البين على فريق نهضة الكارة صاحب الصف ال 14 بهدفين لصفر.

وكان دخول الهلال الى الملعب مهيبا ومعززا بارادة وعزيمة للحفاظ على المقدمة.

وظهر الفريق نشيطا في تحركاته وجريئا في تقدماته مما جعله يصل إلى مبتغاه ويسجل هدفا جميلا من توقيع اللاعب ابراهيم المليحي.

ولم تستسلم الكثيبة الهلالية للدفاع عن غلة الهدف وبدأت امور البحث عن منافذ اخرى ومزيدا من الاهداف.

وشاءت الجولة الأولى ان تنتهي هلالية بهدف لصفر ، وجاءت الجولة الثانية ليسعى فيها الاخضر الناظوري الى اضافة الغلة، ولكن صحوة وانتعاشة الزوار حالت دون ذلك ،ولكن تحلحلت هذه الجولة وافرزت اداء مفتوحا وبحثا رياضيا عن ما يهدف إليه كل طرف ليجد الزوار بعدئذ الصعوبة في إدراك مبتغاهم بالمقابل.

وامام بعض التغييرات التي احدثها الهلال ، جاء الهدف الثاني بقدم النجم القادم من زايو، عماد لببض لتشتعل المدرجات بتشجيعات الجماهير الحاضرة وبدون انقطاع لفريقهم الهلال الذي تربع على عرش الزعامة بمفرده بعشرين نقطة.

ويشار أن الملعب كان ممتلئا عن آخره، وصدحت حناجر المشجعين باحداث ملعب الناظور مرددين ” الجمهور هاهو والملعب فين هو ” .

و في خضم ذلك ، اعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز هلالي مقنع بهدفين لصفر وتربعه على عرش الزعامة بمفرده الى حدود الدورة التاسعة من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال.

وهذه هي لائحة النتائج الكاملة للدورة مع الترتيب والتي يتصدرها هلال الناظور:

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *