محاولة السطو على وكالة لتحويل الأموال تورط 3 أشخاص

2023-05-25

” ريف رس ” 25 ماي 2023

متابعة

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بتنسيق مع نظيرتها بمدينة مرتيل، ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بمحاولة السطو على وكالة لتحويل الأموال.

وكان المشتبه فيهم المتراوحة أعمارهم ما بين 18 و27 سنة، قد اقتحموا في 19 أبريل المنصرم وكالة لتحويل الأموال بمدينة مرتيل، وحاولوا سرقة مبالغ مالية تحت التهديد باستعمال العنف.

وبعد الإبلاغ عن الواقعة، حلت مصالح الشرطة القضائية بعين المكان من أجل إجراء المعاينات اللازمة، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الميدانية إلى تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم يوم أمس الأربعاء بكل من مدينتي تطوان ومرتيل.

هذا، ومكنت عمليات التفتيش المنجزة على ضوء هذه القضية من حجز المعدات المستعملة في محاولة السرقة، وهي عبارة عن أسلحة بيضاء استعملت في التهديد، ودراجة نارية وقناع حاجب للوجه.

وموازاة مع ذلك، تم حجز كبسولات من مخدر الشيرا ومبلغ مالي بالعملة الأجنبية، يشتبه في كونه من متحصلات الأنشطة الإجرامية التي تورط المشتبه فيهم في ارتكابها، والتي لا تزال قيد البحث والتحقيق.

إلى ذلك، تقرر الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، قبل إحالتهم على العدالة لتقول كلمتها في القضية.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *