سرقة ذهب ومبلغ مالي من داخل شقة يورط سيدة ثلاثينية

2023-05-24

” ريف رس ” 24 ماي 2023

متابعة

ضائية بمنطقة جليز سيدة في الثلاثينيات من عمرها، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطها في قضية سرقة من داخل إحدى الشقق السكنية بمراكش.

وذكرت مصادر إعلامية أن الموقوفة التي تشتغل خادمة بيوت تورطت في سرقة ذهب ومبلغ مالي يقدر بمليوني سنتيم من داخل شقة تقع بحي الازدهار بالمدينة الحمراء، كانت قد استدعيت من أجل تنظيفها.

وأضافت ذات المصادر أن المعنية بالأمر نفذت عملية السرقة أثناء خروج صاحبة الشقة لقضاء أغراضها، وهو الأمر الذي شكل موضوع شكاية تقدمت بها الأخيرة للمصالح الأمنية.

ووفقا للمصادر نفسها، فقد مكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية من توقيف المشتبه فيها، ليتبين أنها قامت ببيع كمية من الذهب المسروق لتاجرين بإحدى القيساريات، فيما باعت المجوهرات بحي الملاح وبساحة جامع الفنا.

وسجلت ذات المصادر أن الموقوفة سبق ونفذت عملية سرقة مماثلة من داخل أحد المنازل بحي السعادة، ليتقرر وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة لكشف جميع ملابسات هذه القضايا والظروف المحيطة بها.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الأمن أوقفت أيضا المتورطين في شراء الذهب المسروق من الموقوفة، حيث تم الاستماع إليهم في محاضر رسمية قبل أن تتم متابعتهم في حالة سراح، تنفيذا لمقررات النيابة العامة.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *