خطير…توظيف “العمل الخيري” باحدى الجماعات القروية بالناظور لأغراض جنسية

2023-03-27


” ريف رس ” 27 مارس 2023

المراسل

أثار توظيف ” العمل الخيري” لأغراض جنسية من طرف أحد أعون السلطة المحلية التابعين لاحدى الجماعات القروية القريبة من مدينة الناظور جدلا واسعا داخل الساحة الجمعوية بالجماعة المعنية.

وقد تزامن هذا “العمل الخيري” مع موجة الغلاء التي يعرفها المغرب ليستغل أحد أعوان السلطة (الماكر) ضعف القدرة الشرائية لبعض المطلقات والأرامل اللواتي مازلنا في عز شبابهن ليشرع في استغلالهن وابتزازهن لممارسة الرذيلة مقابل الاستفادة من القفة.

و توصلت هذه الجماعة القروية بمئات القفف من طرف احدى المؤسسات الخيرية ، ليقوم قائدها بتسليمها لأعوان السلطة الذين سهروا على توزيعها على هواهم بدون حسيب ولا رقيب (كل واحد دار شرع يدو).

أحد أعوان السلطة تسلم عشرات القفف، وكان أول المستفدين منها خليلته ” ح” المطلقة والتي تقطن باحدى الدواوير التابعة للجماعة القروية كما استفاد ايضا افراد من عائلتها وكذالك صديقاتها .

هذا وقد طرح هذا العمل الخيري أو بالاحرى (الجنسي) أكثر من سؤال في اوساط الساكنة التي عبرت عن استياءها العارم ازاء هذا الامر

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *