انتعاش عمليات تهريب المخدرات من ساحل بني شيكر  

2022-12-08

ريف رس ” 8 دجنبر 2022

علم من مصادر مطلعة، ان عناصر من الدركُ الملكي التابعة لمركز قرية اركمان شنت ليلة الاربعاء – الخميس حملة واسعة النطاق بمحيط مركز المراقبة الساحلية 36 الواقع بساحل قرية اركمان  .

ومن جانبها ، قامت عناصر تابعة للدرك البحري والبحرية الملكية بدوريات على طول ساحل قرية اركمان بهدف التصدي لعمليات تهريب المخدرات .

وفي سياق تواصل محاولات تهريب الحشيش من سواحل الناظور ، كشفت مصادر “ريف رس” عن محاولات جديدة لتهريب المخدرات تخوضها الليلة  شبكة يقودها  مهربات بارزين ” سفيان موح و زكالو”. 

وتأتي هذه العملية بعد فشل الاخيرين الليلة الماضية في تهريب شحنة مخدرات من مركز الحراسة 36.

 وبالموازاة تضيف المصادر ، ان عصابة احرامية تستعد هي الاخرى  لتنفيذ عملية مماثلة من مركز الحراسة 42 الواقع بساحل راس الماء.

وعلى صعيد ساحل بني شيكر  تتحضر شبكات التهريب الدولي للمخدرات  لتهريب اطنان من المخدرات من مراكز الحراسة( 11-14-15-17-19 ).

يذكر ان العناصر الامنية التابعة لساحل قرية اركمان، تشن حملات امنية متواصلة على مهربي الحشيش في الوقت  الذي يلعب زملاءهم بساحل بني شيكر دور المتفرج ويفسحون المجال لشبكات التهريب التي تصدر الاطنان من المخدرات نحو الضفة الاخرى.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *