بعد توقف لشهور .. نشاط تهريب المخدرات يعود لشاطئ قرية اركمان

2022-12-07

ريف رس” 7 دجنبر 2022

فشلت شبكة متخصصة في تهريب المخدرات ليلة امس في تنفيذ عملية لتهريب شحنة مخدرات من شاطئ الجزيرة رغم تمكن زورق سريع من الوصول الى الشط مرتين دون فائدة.

مصدر خاص لـ “ريف رس” افاد انه تم  قبل قليل رصد رئيس الشبكة المعروف ب ” سفياح اموح” بشاطئ قرية اركمان ، وعزت تواجده هناك لاستعداده للقيام بعملية لتهريب المخدرات انطلاقا من هذه المنطقة.

وابرزت المصادر ان “سفيان اموح”  ومهرب اخر يعرف ب “كريم زاكالو” يتحضران لتهريب شحنة مخدرات عبر  مركز المراقبة  الساحلية 36 التابع لقرية اركمان ، اقليم الناظور.

وعلى الرغم من الإجراءات  المشددة التي فرضها الدرك الملكي  والتي حدت لشهور من عمليات تهريب المخدرات  على مستوى هذه المنطقة وساحل قرية اركمان عموما ، إلا أن مصادر مطلعة اكدت ان نشاط مهربي المخدرات عاد من جديد الى شاطئ الجزيرة بعدما فسحت لهم عناصر امنية الطريق  مقابل مبالغ مالية طائلة.

والى ذلك، كشفت مصادر عن محاولات اخرى لتهريب المخدرات ،  يرتقب تنفيذها على  يد شبكات التهريب الدولي للمخدرات وذلك من النقاط التالية : 

 مراكز الحراسة( 36-39) الواقعة بساحل قرية اركمان.

مركز الحراسة (44) الواقع بساحل رأس الماء .

مراكز الحراسة ( 11-15-17-19) الواقعة بساحل بني شيكر.

فضلا عن عمليات لتهريب المخدرات يرجح ان تباشرها عصابات المخدرات انطلاقا من مركزي المراقبة الساحلية (18-21) الواقعة بجماعة تمسمان الخاضعة ترابيا لاقليم الدريوش.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *